الرئيسيةالاقسامالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يتخطي أحزان "السوبر"!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
doena_ahlahob
المملكة
المملكة
avatar

عدد الرسائل : 2017
العمر : 28
الاوسمة :
توقيع :
دنيا احلى حب :
نقاط : 52605
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك يتخطي أحزان "السوبر"!   الخميس يوليو 31, 2008 11:29 am


يكثف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من تدريباته علي ملعب حلمي زامورا استعدادا للقاء الهام يوم الأحد المقبل أمام فريق ديناموز هراري في الجولة الثانية لدوري أبطال أفريقيا الذي يقام في الثامنة والنصف علي ملعب الكلية الحربية.
وعلمت "رياضة الأسبوعي" أن الجهاز الفني بقيادة المدير الفني الألماني راينر هولمان والمدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة طارق يحيي والمدرب معتمد جمال عقدوا اجتماعا ثلاثيا بعد لقاء القمة امتد لعدة ساعات ناقشوا خلاله أخطاء الفريق الذي وقع فيها أثناء مباراتي الفريق أمام الأهلي وتحديد نقاط الفريق السلبية التي يجب علاجها في المرحلة القادمة.
وأبرز النقاط التي وضع الجهاز الفني يده عليها وضرورة علاجها بسرعة هي الجهتان اليسري واليمني والتي وضح تأثرهما بشدة وعدم إنتاجهما حيث إنهما تمثلان مشكلة حقيقية مازال الجهاز الفني يحاول إيجاد حل لها بعد أن فشلت جميع المسكنات في علاج تلك الثغرة بالإضافة لمشكلة عدم استثمار الفرص التي تتاح للفريق ويبدو أن الجهاز الفني سوف يعتمد علي نفس الأداء والتشكيل حيث إنه يري أن أداء الفريق كان جيدا والحظ هو الذي أدي للهزيمة.
وقرر الجهاز الفني عدم التوقف عند نتيجة مباراة الأهلي وخسارة كأس السوبر كثيرا وعقد اجتماعا مطولا مع اللاعبين قبل بداية أول مران للفريق أوضح خلاله أن الأخطاء التي وقع فيها الفريق أثناء اللقاء يجب تداركها في المرحلة القادمة وأنهم أدوا المطلوب منهم ولكن يجب أن يكون هناك فائز وخاسر في لقاءات كرة القدم وأنهم مازالوا في بداية الموسم ويجب أن ينسوا تلك المباراة لمواصلة المشوار نحو تحقيق طموحات الفريق المقبل علي مواجهات هامة أيضا لا يمكن التساهل فيها.
وبدا علي هولمان العصبية أثناء التدريبات وغضبه من الهزيمة التي تعرض لها الفريق ولكنه أعرب للاعبين عن رضاه التام عن مستوي الفريق الذي يتحسن من مباراة إلي أخري خاصة أن الفريق يعاني من عدم الانسجام التام بين صفوفه مما أدي للتعرض للهزيمة في اللقاءين الماضيين وأن ما يغضبه عدم تحقيق الفوز في ظل المستوي الجيد للفريق وطالب اللاعبين بضرورة المواصلة بنفس الأداء والاستفادة من الأخطاء التي وقعوا فيها.
وظهر الحزن علي لاعبي الفريق في المران وتعاهدوا فيما بينهم علي ضرورة تحقيق الفوز في المباريات القادمة واستعادة ثقة جماهير الزمالك التي تتحمل الكثير من أجل انتمائها للنادي.
ومن خلال التدريبات وضح أن الجهاز الفني سوف يعتمد علي تشكيل مباراة القمة الأولي والتي تحكمها القائمة الأفريقية حيث يعود للفريق جمال حمزة وأحمد غانم سلطان ومحمد أبوالعلا ويسعي الجهاز الفني إلي اللعب بطريقة متوازنة وعدم الاندفاع الهجومي أمام ديناموز لعدم التعرض لأي هدف يربك حسابات الفريق حيث إن الفوز أصبح ضرورة ملحة في هذا اللقاء.
وشاهد الجهاز الفني مباراة بطل زيمبابوي أمام أسيك والتي انتهت بفوزه بهدفين مقابل هدف بالإضافة لمباراتي الفريق أمام النجم الساحلي في دور ال 16 وتم تقييم أداء الفريق والوقوف علي نقاط الضعف والقوة لدي المنافس للاستعداد لها جيدا.. حيث أبدي الجهاز الفني تحفظه علي أداء ديناموز الذي يمتاز باللعب السريع والتمرير القصير بعيدا عن العشوائية مما يمثل خطورة يجب الاستعداد لها.
قال طارق يحيي: إن الفريق لن يتوقف عند ما حدث وسوف ينظر إلي الأمام ويعمل علي تحقيق الفوز في اللقاءات القادمة حيث إن أداء الفريق كان جيدا ولدينا رضا تام عن أداء اللاعبين.. ونعلم أن لقاء ديناموز قوي وأصبح صعبا الآن ونستعد له بتركيز شديد حتي نحقق نتيجة إيجابية وأعد الجماهير بتحقيق الفوز والخروج من الكبوة التي حدثت حيث إن الزمالك فريق كبير وسوف يكون منافسا بقوة علي البطولات وإن ما حدث ما هو إلا كبوة البداية التي أوضحت الكثير من النقاط التي يجب أن نتوقف عندها وعلاجها مبكرا في بداية الموسم.. وأطالب الجماهير بمواصلة مساندتها للفريق حيث اعتدنا منها ذلك في الأوقات الحرجة.
وعلي جانب آخر يتم طرح تذاكر المباراة اليوم وقرر تخفيض أسعارها لضمان الحضور والمؤازرة الجماهيرية حيث تم تحديد أسعار تذاكر الدرجتين الثالثة والثانية بخمسة جنيهات وعشرة جنيهات للدرجة الأولي وعشرون جنيها للدرجة الأولي المميزة وخمسة وسبعون جنيها للمقصورة الأمامية.
ويقود اللقاء تحكيميا طاقم من الجزائر بقيادة محمد بن نوزة ومساعدين شعبان معمر وبشار جزار وحكم رابع عبدالسلام خلاف ويراقب اللقاء التونسي يونس سليم.

_________________
دنيا احلى حب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://donea-ahlahob.ahlamountada.com
 
الزمالك يتخطي أحزان "السوبر"!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» >>>>>كريم مأمون يتألق فى بطولة "رولان جروس" الدولية للتنس <<<<<
» تامر حسني: "نور عيني" ليس ردا على رفض دياب خطبة ابنته
» إعلاميات سعوديات يرفعن شكاوى لوصفهن بصاحبات "السهرات الحمراء"
» خالد بن الوليد"سيف الله المسلول"
» من طريف ما يروى في قضية تحرير المرأة أن المؤرخ الأسلامي "رفيق العظم"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: مملكة الصحافة اليوم :: مملكة الاخبار الرياضية-
انتقل الى: